سنــــــــــــــــــابل عزابـــــــة
*** اهلا بكـــم في صفحاتنا سنابل*عزابة**
أخي... الباحث..... الأستاذ .... الطالب
***** ندعوك لتكون واحد من الأعظاء *لن تخسر شيــــئ لاتتـــرد *
................ لكل الفئات من أجل المشاركة بسيطة كانت ام عميقة............................

........................................يوجد في النهر ما لايوجد في البحر..........................................

كنا اثنين ......ثم ثلاثة .......التحق بنا

مسابقة لتوظيف 2207 أستاذ استشفائي جامعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

normal مسابقة لتوظيف 2207 أستاذ استشفائي جامعي

مُساهمة من طرف hichem في الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 - 9:16

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، لإجراء المسابقة الخاصة  بالالتحاق برتبة أساتذة مساعدين  استشفائيين جامعيين على مستوى كليات الطب ومعاهد الصحة العمومية، داعية المترشحين إلى التقرب من المؤسسات الجامعية التي أودعوا ملفاتهم على مستواها ابتداء من تاريخ 30 نوفمبر الجاري للاطلاع على تفاصيل المسابقات.

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن أن المسابقة على أساس الشهادات والأعمال للالتحاق برتبة أساتذة مساعدين استشفائيين جامعيين، التي يبلغ عدد المناصب المفتوحة الخاصة بها 2207 سيتم إجراؤها ابتداء من الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، داعية المترشحين إلى التقرب من المؤسسات الجامعية التي أودعوا ملفاتهم على مستواها ابتداء من تاريخ 30 نوفمبر الجاري للاطلاع على تفاصل المسابقات للتحري عن التاريخ ومكان إجراء المسابقة في التخصص الدي يرغبون وتوزع عدد المناصب حسب الهيكل الاستشفائي الجامعي والتخصص طبقا للقرار الوزاري. وحسب القرار الوزاري رقم 731 الذي تحوز ”البلاد” على نسخة منه، فإنه تم تحديد عدد مناصب الاستشفائيين الجامعيين المطلوب شغلها بعنوان الصحة العسكرية بـ 597، موزعة حسب الهيكل الاستشفائي الجامعي والتخصص، وستفتح المسابقة للمترشحين الحائزين على شهادة الدراسات الطبية المتخصصة في التخصص المطلوب أو شهادة معترف بمعادلتها عند

تاريخ إمضاء القرار. ويوضع ملف الترشح لدى إدارة كلية الطب الأقرب من مكان إقامة المترشح، في حين يحتوي الملف على نسخة طبق الأصل لقرار شهادة الدراسات الطبية المتخصصة ونسخة طبق الأصل لكل وثيقة تثبت حالة المترشح إزاء الخدمة الوطنية وكل وثيقة مطلوبة بموجب الملحق رقم 1 للقرار الوزاري المشترك المؤرخ في 19 نوفمبر 2009 إلى جانب استمارة المعلومات. وتضبط قائمة المترشحين المقبولين للمشاركة في المسابقة من طرف لجنة مكونة من مدير الموارد البشرية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وعميد لكلية طب وأستاذ باحث استشفائي جامعي برتبة أستاذ مساعد. ويمكن للمترشحين غير المقبولين في هذه المسابقة، تقديم طعن في أجل عشرة أيام على الأقل قبل التاريخ المحدد لإجراء المسابقة.

وتحدد قائمة المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة حسب الاختصاص ودرجة الاستحقاق ومنصب التعيين من طرف لجنة وزارية مشتركة، مكونة من ممثلي الوزير المكلف بالصحة والوزير المكلف بالتعليم العالي وعميد إحدى كليات الطب، وسيتم تثبيت المترشحين المقبولين في المسابقة في رتبة أستاذ مساعد استشفائي جامعي، في حين يفقد كل مترشح ناجح الحق في الاستفادة من نجاحه إذا لم يلتحق بمنصب تعيينه في أجل شهر واحد، ابتداء من تاريخ إشعاره بمقرر التعيين، بينما لا يمكنه المشاركة في مسابقة أخرى للالتحاق برتبة أستاذ استشفائي جامعي قبل انقضاء مدة ثلاث سنوات.

***********------*-------**********
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]sanabil-azzaba.ahlamontada.com/.. /سنابل عزابـة/.Mhbb/IngInf
avatar
hichem
الملك
الملك

عدد المساهمات : 804
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى